من نحن

سيكتور لتكنولوجيا البصريات

القصة بدأت من هنا

في التسعينيات ، بدأت القصة ، من منطقة وسط القاهرة إلى الآن هنا في عام 2021 ، تأسست شركة سيكتور-Sictor بعقلية مبتكرة من أجل أن تقدم نظارات تراعي المواصفات البصرية من النظارات والعدسات المخصصة مع تجربة جديدة للتسوق وشراء منتجات النظارات الأنيقة ، والتسوق وتجربة مجموعة كاملة من العدسات الطبية والعدسات اللاصقة والحلول والخدمات للحصول على زوج جديد من النظارات والعدسات اللاصقة. نحن هنا نسعى لقيادة الطريق نحو التعزيز تأثير إستدامة المجتمع في الشرق الأوسط وأفريقيا لجعل الجميع يروا بشكل أفضل

القيمة المضافة

من وجود سيكتور كا منصة لبيع النظارات والعدسات الطبية واللاصقة أونلاين

تجربة جديدة

مبنية على الابتكار

من خلال الاحتراف والدقة الرقمية لتعزيز البساطة في شراء وتجربة زوج جديد من عدسات العين سواء للنظارة أو اللاصقة. ومواصلة الابتكار برؤية طرق جديدة  نحو مفاهيم وأشكال ملائمة  لمساعدة الناس على التعلم والعمل والتعبير عن أنفسهم بشكل أفضل من أجل تحقيق أقصى إمكانيات لديهم.

 
القيم التي تتمحور

حول العميل

من خلال الاستماع إليهم. ونؤمن ببناء علامة تجارية ذات قيمة طويلة الأجل ، فنحن نستمع لعملائنا لفهم كل احتياجاتهم وتقديمها. وتعزيز الثقة بجعل كل عميل سعيدًا بوجود عدسات طبية ونظارة مريحة، وأفضل كل يوم من خلال الوفاء بالتزامنا بالجودة المطلوبة، والعمل بما يرضيهم. 
تطوير مستمر نحو

تأثير أفضل

نحن نساهم في المجتمع من خلال إنشاء ثقافة العناية بالعيون في مجتمعنا وتحقيق كفاءة في  ضمان السعر المناسب والجودة المناسبة والتسليم في الوقت المناسب.

 

التكنولوجيا المستخدمة

سيكتور ..إيه الإختلاف والميزة؟

طريقة جديدة وأسرع

لطلب العدسات

طريقة أونلاين توفر الوقت والجهد وساعات الإنتظار, عدسات النظارة هتكون عندك في مكانك وتطلبها في دقائق

تكنولوجيا مختلفة في العدسات

بسعر أفضل

عدسات طبية ولاصقة بتكنولوجي أفضل وبخبرة فريق عمل بيساعدك تختار الأنسب ليك وبسعر مميز في دقائق

Prescription Lenses

عدسات نظارة طبية

Contact Lenses

عدسات لاصقة طبية

Color-Contact Lenses

عدسات لاصقة ألوان